نحن هنا في Tickmill، نضع مصالح عملائنا دائما في المرتبة الاولى ولهذا فنحن نسعى باستمرار لتسهيل شروط التداول لدينا لتتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء في جميع أنحاء العالم. وعلى هذا الاساس، فنحن نقدم حسابات إسلامية متوافقة مع تعاليم الشريعة الإسلامية.

تُعرَف حسابات الفوركس الإسلامية، بالحسابات الخالية من عمولة التمديد وذلك لعدم وجود فوائد التمديد والتبييت على الصفقات المبيتة او المؤجلة لليوم التالي والتي تعتبر مخالفة للدين الإسلامي. ويمكن لجميع العملاء المسلمين الاستفادة من أفضل الشروط التجارية لدى Tickmill من خلال فتح واحد من حساباتنا – Classic, Pro or VIP – وتحويلها إلى حساب اسلامي.

تملك الحسابات الإسلامية نفس شروط التداول و الأحكام السارية على جميع أنواع حسابات التداول العادية لدينا. والفرق الوحيد بينها هو انعدام فائدة التمديد على الحساب الاسلامي.

سيقوم فريقنا المتمبز لخدمة العميل بمعالجة طلبك لتحويل حسابك الى الحساب الإسلامي في غضون يوم عمل 1 وسوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عندما إتمام الاجراءات. وسيتم تحويل جميع حسابات التداول التي ستفتحها لاحقاَ في Tickmill الى حسابات اسلامية خالية من فائدة التمديد تلقائيا بحيث لن تكون هناك حاجة الى الاتصال بنا مرة أخرى.

ملاحظة! الرجاء التأكد من استيفائك لشروط اتفاقية اسنخدام الحساب الإسلامي (الخالي من عمولة التمديد) الخاصة بنا قبل تقديم الطلب بالحصول على حساب اسلامي خالي من الفائدة.

Here at Tickmill, our clients interests always come first. For this purpose, we continuously strive to facilitate our trading conditions to suit various needs of clients throughout the world. With this in mind, we offer Islamic accounts that are compliant with the Sharia law.

Forex Islamic account is known as a swap-free account as there is no swap or rollover interest on overnight positions, which is against Muslim faith. All Muslim clients can benefit from Tickmill’s best trading conditions by opening any account with us  – Classic, ECN Pro or VIP – and converting it to an Islamic type.

Islamic accounts have exactly the same trading conditions and terms as our regular trading account types. The only difference is that there are no swaps.

Our all-star Client Support team will process your request for an Islamic account status within 1 business day and you will receive an email confirmation once all is set up. All subsequent trading accounts opened by you at Tickmill will be automatically classified as swap-free meaning there will be no need for contacting us again.

NB! Please make sure you comply with our Islamic (Swap-Free) trading account use agreement before applying for a swap-free account status.